ضبط 4 أطنان دقيق بلدي مدعم أثناء تهريبها بالطريق الزراعي بالبحيرة

جانب من ضبط 4 أطنان دقيق بلدى مدعم  أثناء تهريبها من الإسكندرية القاهرة
جانب من ضبط 4 أطنان دقيق بلدى مدعم  أثناء تهريبها من الإسكندرية القاهرة

تمكن مفتشي الرقابة التموينية بمديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط 4 أطنان دقيق بلدي مدعم  أثناء تهريبها من الإسكندرية القاهرة تم تجميعها من السوق السوداء خلال حملة بالطريق الزراعي  بالبحيرة.

اقرأ أيضا| وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد غرفة الطوارئ بالمديرية

تم التحفظ على السيارة بحمولتها بينما فر السائق هاربا وسط الزراعات وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت نيابة مركز دمنهور التحقيق. 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والطرق الرئيسية والفرعية وضبط السلع المدعمة. 

 


حيث تلقى المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة معلومات من الأكمنة المخصصة لتأمين الطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية تؤكد وجود سيارة نصف  نقل محملة بأجولة الدقيق المدعم فى طريقها من مدينة الإسكندرية فى الطريق المتجه للقاهرة. 


تم إعداد عدة أكمنة بقيادة سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين تم فى إحداها ضبط السيارة بدائرة مركز دمنهور  محملة بعدد 82 شيكارة (اربعة اطنان) دقيق بلدي خاص بالمخابز تم تجميعها من السوق السوداء  لتحقيق أرباح غير مشروعة.